ما هي الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب


كل بنت لها سرها وكل فتاة لها أسلوب التعامل الذي يليق بها 

و إذا أردت أن تمتلك قلب فتاة عليك ان تعرف اولا ما هي الاشياء التي تحبها البنت في الشاب لكي تفتح الباب الذى تدخل منه إلى قلبها 

و إليك أهم النقاط التي يجب أن تركز عليها لأنها أكثر الاشياء التي تعشقها البنت في الولد





كيف تحب البنت الشاب ؟

 تعشق البنات المبالغه فى كل ردود أفعالهن لهذا امنح فتاتك فرصتها بالتظاهر بالغضب لمجرد انك تأخرت و لو ربع ساعة

 الغيرة قد تدفع البنت إلى كراهيه الاستماع لذكرياتك عن مغامراتك السابقة فلا تسقط في هذا الفخ بالحديث عن حبيبتك السابقة

 أكثر الأشياء التى تلفت انتباه أيه بنت فى الشاب هى أسنانه وشعره وعنقه

 عاده ما تستمتع البنت بإثاره غيرة حبيبها

 تشعر الفتاه بسعاده بالغة عندما تقبل يدها

 تفضل البنت الشاب الذى يتحدث كثيرا و لا يعجبها صفة السكوت و السكون

 عندما تعجب الفتاة بالشاب فإنها لا تتوقف عن لمس يديه وهى تتحدث

 البنت في غالب الأحيان لا تعشق الشاب العاطفي

 لا تصرح مهما كان الثمن لفتاة بانها ذات وزن زائد

 تبحث البنات عن شاب يجمع بين قوه الشخصية وخفة الدم

 تكره الفتاة عموما الشاب الذي يدخن

 لا تملى عليها أوامر وتقول لها ماذا تفعل

 تعشق الفتاه مشاهدة الرجل وهو يدخل في شجار من اجلها

 تكره البنت الشاب عندما يتحدث طوال الوقت عن نفسه 

 عندما تعلم ان الشاب يحبها تتجاهله وعندما تتجاهله يقع فى حبها 

 لا تحب الشاب البطئ في ارتداء ملابسه

 لا تقول لها أبدا انها لا تفهمك

 البنت بطبعها تحب المجاملة و بعض المديح 

 تحب أن يلاحظ الشاب أي تغيير فى شكلها 

 تكره الشاب الذى يستخدم ألفاظ بديئة

 تكره أن يتحدث الشاب لأشخاص موجودين معه اثناء حديثها معه على الهاتف

 لا تقل لها أبدا ان شعرها او ملابسها غير مناسبين

 تتحدث الفتاه كثيرا عن الشاب الذى تحبه . 

 الفتاه يمكن أن تحب شخصا واحدا , لكنها تعجب بالكثير . 

 لا تترك الفتاه تنتظرك . 

 لا تبادر الفتاة ابدا بالإعتراف بانها تحب الولد إلا إذا بادر هو . 

 اعتذر لها حتى لو كانت هى المخطئة 

 لا تفتش ابدا في أغراضها خصوصا  حقيبة اليد

 تتصرف كل بنت بأدب أمام حبيبها

 تحب كثيرا شيئا إسمه النميمة

 تكره الشاب الذى يعتقد انه ذكي و يفهم فى كل شئ

 إذا جرحت مشاعر أى فتاه فعليك نسيان ان ترجع إليك ثانية 

 البنت تحب الشاب السخي الذي لا يبخل عليه بشئ حتى الأمور الغير مادية 

 تكره الشاب الذى يتعمد لمسها

 تكره الشاب الضعيف

 تكره الشاب الذى يستهزئ منها امام صديقاتها او اصدقا ئه

 تكره الشاب الذى لا يتعامل مع كلامها بجدية

 تكره الشاب الذي يخون عهده و لا يفي بوعده 

بعد هذه النصائح و التفاصيل أتمنى أن تعرف ما الصفات التي تجذب الفتاة إلى الشاب و أتمنى أن تطبقها في إيجاد فتاة أحلامك و الإيقاع بها و لما لا الزواج منها 

تعليقات

  1. تحسنت وبارك الله فيك وكثير من الشباب بحاجه


    ردحذف
  2. سلام عليكم
    اول شي مبارك عليكم رمضان
    ياليت الكل يسمع الي بقوله
    انا احب بنت خالتي و مره قابلتها في الدرج قعدة تطالع فيني ويوم شلت عيوني شالت عيونه
    ودايما الصدفه بشكل متكر تقريبا في 7





    ابي اعرف اذا هي معجبه او تحبني

























    ارجو الرد بسرعه


    ساعدوني

    ردحذف
  3. تظاهر انك غير مبالي بها اذا تقربت منك بل كلام فعلم انها معجبة بيك

    ردحذف
  4. ازاى اعبر للفتاه حبى لها
    ملحوظة انا لا اراها سوى فى المدرسة ارجو الرد

    ردحذف
  5. اجعلها تنتبه اليك انك تنظر اليها ومهتم بها وانك لاتنظر الى غيرها وراقبها اذا كانت تركب الباص المدرسه ف راقبها الى ان تركب الباص وتذهب او اذا كانت تذب بسياره دون ان تاذيها فهناك بنات تخاف ولا تعرف ماذا تفعل او تتصرف

    ردحذف
  6. عبود


    عندي سوال واتمنى تردون علي فيه وهو انه حبيبتي تحبني واحبها وهي مو مقصره معاي بشي ابدا ف تعرفت على بنت وهاي البنت يوم بعد يوم دشت خاطري انه دخلت حياتي وماحسيت بعمري الا وانا اقولها انتي لي وانه ابيج تكونين حبيبتي البنت رضت ومع انها تعرف انه انا عندي حبيبه يوم بعد يوم بدت الغيره تظهر منها وتزيد علي من اي حد وبالذات حبيبتي الاولى ها شي طبيعي بس انه انا قمت احس بعد فتره انه عندها برود بالمشاعر يوم اكلمها ف البي بي بس يوم اشوفها وتكون معاي تكون غير وتغار وتهتم وللاخر ف سوالي انه كيف اخلها تبعد ها البرود الي فيها وانها تبين كل مشاعرها

    ردحذف
    الردود
    1. والله كده حرام عليك انت حبيت بنت وهي حبتك ليه خنته مع واحده تاني انت كده يعتبر انك محبتهاش خالص انا بحب واحده وعمري ما هحب حد تاني غره

      حذف
  7. يجب ان تترك واحدة منهم لان الحب يكون لفتاة واحدة.دع قلبك يختار

    ردحذف
  8. هل ان الفتاة تحب الشخصية القوية المثقفة ارجو الرد با سرعة

    ردحذف
  9. ربنا يوفقني ان اجد فتات احلامي

    ردحذف
  10. ربنا يوفقني ان اجد فتات احلامي

    ردحذف
  11. انا بحب وحدة من 8 تشهر ساكنة بطابق الي فوقي بس ماني عرفان شلون إلا أنا بحبك شو لحل ممكن مساعدة

    ردحذف
  12. انا بحب وحدة من 8 تشهر ساكنة بطابق الي فوقي بس ماني عرفان شلون إلا أنا بحبك شو لحل ممكن مساعدة

    ردحذف
  13. الامر سهل جدا اذا كان عندك اخت ابعثها ليها واخبرها بالموضوع واو احد تثق فيه ممكن يوصلها حبك ليها

    ردحذف
  14. الزمن ده عندك فلوس الشارع كله يحبك ما عندك فلوس نفسك ما بتحبك

    ردحذف
  15. والله كلام زي العسل

    ردحذف
  16. انا بحب وحد ومش عارف اعترفله اني بحبه ردو عليه اعمل ايه

    ردحذف
  17. تراني نكت بنت في المدرسة ترا شفت كسها حلو

    ردحذف
  18. طب انا حبيت واحده وقولتلها على الفيس انى بحبها بس هى صدتنى مع انها كل اما ابقى فى مكان تبص عليا يا اما تمشى بسرعه وساعات بتكون هى مكسوفه منى او متلغبطه على غير عادتها


    ارجو الرد سريعا وجزاكم الله كل خير

    ردحذف
  19. انا بحب وححححده وقلتلها انحببببك وعارف ان هيا بتحب صديقي رفضت وصديقي تركها ....وانا هلا بندردش مره مره ع الفيس لاكن ما ااقدر اقوللها بحببببك لان مداير علاقه مع بنت عمها اووووووف وانا بحب الاوله مع ان .... شن الحل ..؟

    ردحذف
  20. انا بحب وححححده وقلتلها انحببببك وعارف ان هيا بتحب صديقي رفضت وصديقي تركها ....وانا هلا بندردش مره مره ع الفيس لاكن ما ااقدر اقوللها بحببببك لان مداير علاقه مع بنت عمها اووووووف وانا بحب الاوله مع ان .... شن الحل ..؟

    ردحذف
  21. انا بحب وحدة وما عرفت كيف اظهرلها حبي ليها

    ردحذف
  22. كلام جميل والله
    احد اصدقائي يحب فتاه وهو لايستطيع اخبارها
    ووكلني بذلك وانا لا اعرف ماذا سأفعل
    ارجووووو الرد فوري

    ردحذف
  23. انا احب وحده متزوجه وانا متزوج كيف اضهر حبي لها

    ردحذف
  24. كيف اجعل بنت جيراننا تحبني بدون ما اصارحها يعني اريدها تنعجب فيني بالبدايه وبعدها اصارحها مع العلم انا مو معاها بالمدرسه وما ادخل بحديث معاها فقط امشي من باب بيتهم وهي تشوفني وهي ما عندها حساب على مواقع التواصل الاجتماعي ارجو تساعدوني يا حبايب قلبي

    ردحذف
  25. ازاي اوصل حبي لوحده بدون ما اقولها بطريقه غير صريحه

    ردحذف
  26. انتو الشباب مصايب تحبو وحدة وعاملين علاقة مع التانية ومعجبين بوحدة تانية شو هاد ماكو احساس

    ردحذف

إرسال تعليق